منتديات محمد الرايق ترحب بكم

مرحبا بكم في منتديات محمد رايق والجوكر

http://www.bahrainfalcon.com/smile/

bاهلا باحلى اعضاء
شريط

    الاصابة تحرم انتر ميلان من جهود ستانكوفيتش أمام يوفنتوس

    شاطر
    avatar
    محمد الرايق
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 24/12/2010
    العمر : 24

    الاصابة تحرم انتر ميلان من جهود ستانكوفيتش أمام يوفنتوس

    مُساهمة  محمد الرايق في الثلاثاء فبراير 08, 2011 10:53 pm

    ذكرت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الايطالية الرياضية اليوم الاثنين أن الصربي ديجان ستانكوفيتش نجم خط وسط فريق انتر ميلان الايطالي لكرة القدم سيغيب عن صفوف الفريق لمدة لا تقل عن أسبوعين بسبب الاصابة التي لحقت به في مباراة الفريق أمام باليرمو بالدوري الايطالي مطلع الاسبوع الحالي.

    وأصيب ستانكوفيتش في كاحل القدم اليمنى اثر اصطدام مع البرازيلي فابيو سيمبليسيو لاعب باليرمو ونقل خارج الملعب قبل قليل من نهاية المباراة.

    وقال ستانكوفيتش /29 عاما/ بعد أن أكد الاطباء حاجته لفترة علاج تمتد لاسبوعين أو ثلاثة أسابيع "لا أقدم وعودا لكنها قد تحتاج لاقل من ذلك.. ويكفي أنني أستطيع الوقوف وقد تتحقق المعجزة.

    وحافظ انتر حامل اللقب على موقعه في صدارة جدول مسابقة الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط أمام روما رغم تعادله السلبي مع باليرمو والذي أنهى مسلسل انتصارات الفريق بعد الفوز في أربع مباريات متتالية.

    ويلتقي انتر بعد غد الاربعاء مع ضيفه جنوه الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الاولى ثم يحل انتر مطلع الاسبوع المقبل ضيفا على يوفنتوس صاحب المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق أربع نقاط خلف انتر.

    وبذلك يغيب ستانكوفيتش عن مباراة الفريق أمام يوفنتوس في تورينو كما يغيب عن هذه المباراة لاعب خط الوسط الفرنسي باتريك فييرا الذي يتلقى العلاج حاليا من إصابة في العضلات.

    ويعاني روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق انتر من مشاكل أخرى في خط الدفاع حيث ما زال ماركو ماتيراتزي في المراحل الاخيرة من العلاج بعد الاصابة التي ابعدته عن الملاعب لفترة طويلة كما أن جوليو سيزار وفرانشيسكو تولدو حارسي مرمى الفريق ما زالا في مرحلة العلاج بسبب إصابة الاول في الظهر والثاني في القدم.


      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 22, 2018 10:42 am